Menu

فتحي العيادي: ما قاله رضا بلحاج فاقد لكل "مصداقية" و"أخلاقيات"


سكوب انفو-تونس

أفاد القيادي في حركة النهضة فتحي العيادي، أنه لن تكون هناك تغييرات على مستوى الوزارات التي يشرف عليها وزراء من الحركة في التحوير الوزاري القادم، مشيرا إلى أن النهضة لم تطلب حقائب وزارية من الشاهد في تحويره الحكومي المنتظر.

وأضاف العيادي خلال حضوره ببرنامج "تونس اليوم" باذاعة الشباب، اليوم الخميس، أنه من المرتقب ألا يتجاوز التحوير الوزاري الأسبوع القادم، مبينا أن النهضة تولي اهتماما لتحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي في الفترة المتبقية قبل الاستحقاق الانتخابي 2019.

وأشار القيادي النهضاوي إلى أنه من المفروض ان يرتقي الخطاب السياسي لمستوى أرفع مما قدمه القيادي عن نداء تونس رضا بلحاج أثناء تصريحه الأخير لقناة سعودية، موضحا  أن ما قاله بلحاج لا يحتاج إلى تعليق في الأصل لان من ينتقل من خطاب إلى آخر هو "فاقد لكل مصداقية وأخلاقيات" وفق تعبيره ومضيفا "العمل السياسي له أخلاقيات، والنهضة لها أخلاقيات سياسية ".

وعن إمكانية إعادة التوافق من جديد مع حركته ونداء تونس، أكد العيادي أن حركة النهضة لها خط واضح وأنها في حوار مع جميع الأحزاب والتيارات السياسية ، لكن نداء تونس أراد أن "يستنسخ" حركة النهضة وهو ما رفضته  هذه الأخيرة مرددا "لان الاستنساخ حرام" والنهضة لها مسؤوليتها الوطنية ومشروعها السياسي والاقتصادي والاجتماعي الأقرب للمواطن من مشروع النداء وفق قوله. 

{if $pageType eq 1}{literal}