Menu

أرقام هواتف ابوبكر الحكيم لدى مصطفى خضر الذي هرّب العوادي بحماية أمنية


 

سكوب انفو-تونس

كشفت  هيئة  الدفاع  عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي ان المكلف بالجهاز السري لحركة النهضة  مصطفى خضر كان يملك  ارقام  الهاتف التي يعتمدها  القيادي  بتنظيم داعش الارهابي ابوبكر الحكيم .

وقالت مصادر من الهيئة لسكوب انفو  انها تحصلت على  وثيقة أخرى عند  مصطفى خضر، تعلّقت  بمحمد العوادي شُهر "الطويل" وهو أحد أخطر العناصر الإرهابية في تونس وقائد الجهاز العسكري ،إضافة الى انه المسؤول الثاني في ما يُسمّى تنظيم أنصار الشريعة المحظور، كتب عليها  بخط اليد  ان يغادر السجن  تحت مرافقة امنية مشدّدة  .

وذكرت ذات المصادر ان الإرهابي الفار والمصنّف ضمن القائمة السوداء للإرهاب في العالم أبو عياض غادر أيضا  جامع الفتح  بمرافقة امنية  .

 وللتذكير فالعوادي  هو المشرف الرئيسي على مخطّط اغتيال ثلاث شخصيات هامة من ولاية سوسة وهم ألفة يوسف الكاتبة والمفكرة والسياسي كمال مرجان والصحفية أم زياد  إضافة انه من بين  قيادات  انصار  الشريعة المتطرف المحظور  .

وذكرت  مصادر  من صلب الهيئة ان من اغتال الشهيد شكري بلعيد لم يحصل  الا على  نصف المبلغ  المتفق عليه  لاتمام مهمته، و  ان الذي تم تكليفه باغتيال الشهيد محمد البراهمي لم يحصل على شيئ.

 

{if $pageType eq 1}{literal}