Menu

محرزية العبيدي: من الوارد جدا أن أكون وزيرة في التحوير الحكومي القادم


سكوب أنفو-تونس

أفادت النائب عن حركة النهضة محرزية العبيدي ، بأنها من الوارد  جدا أن تكون وزيرة في الحكومة القادمة التي سيعلن عنها قريبا باعتبارها  من إطارات  النهضة وقياداتها ، قائلة "من الطبيعي اقتراح اسمي”.

وفي تعليق على ما قامت به يمينة الزغلامي في مطار تونس قرطاح وتسفيرها شخصا مصنّفا بلائحة” S17″ أكدت العبيدي أن ذلك التصرف جاء من منطلق أنها عضو في لجنة الحقوق والحريات وفق ما نقلته إذاعة جوهرة أف أم .

وطالبت العبيدي، زميلتها عن حركة  نداء تونس  فاطمة المسدي بتقديم اثباتات على التهديدات التي قالت إنها تلقتها مؤكدة أنها ستكون اول من يساندها إذا ثبت تلقيها تهديدا جديا .

وأضافت  أن حركة النهضة لم تتهم يوما حزبا اخر بشيء وكل خلافات الحركة مع بعض الأحزاب الأخرى قائم على نقاط سياسية معينة .

وبينت أن الأحزاب التي تهاجم حركة النهضة ليس لها برامج ورؤى واضحة ولذلك تترك قضايا البلاد وتحاول تشويه النهضة التي تسير بخطى ثابتة ولها رؤية وبرنامج تعمل على تنفيذه.

وعلقت القيادية في النهضة على الأراء التي تقول بأن الخناق اشتد على النهضة وهو ما دفعها لتنفيذ عملية ارهابية مؤكدة أن النهضة هي الحزب الوحيد الذي حقق استقراره السياسي الداخلي والذي يعمل على رص صفوفه ووحدته عكس الأحزاب الأخرى التي لاتزال تبحث عن  استقرارها و تجاوز خلافاتها الداخلية. 

{if $pageType eq 1}{literal}