Menu

الستاغ: قطع الكهرباء على شمس اف ام لعدم خلاص فواتير الاستهلاك


 

سكوب انفو-تونس

قالت الشركة التونسية للكهرباء والغاز أنّ عملية قطع التيار الكهربائي على اذاعة "شمس أف ام"، صباح اليوم السبت لا يستهدف مقر الاذاعة بأيّ حال من الأحوال خاصة وأنّ الاشتراك باسم شركة "بلانات للبعث العقاري" وليس باسم "شمس أف أم" الإذاعة إضافة الى ان المقر المذكور لا يحمل أي لافتة او اية إشارة على مقر الإذاعة المعنية.

وتابعت الستاغ ان قطع التيار الكهربائي على المقر الكائن بمنطقة البحيرة، ويرجع لحريف ضغط متوسط، ياتي نتيجة عدم سداده لمبلغ متخلد بذمته هو مجموع صكين بنكيين دون رصيد بمبلغ 12 الف دينار بعنوان استهلاك شهري ماي وجوان 2018.
وبينت الشركة تعقيبا على بيان إذاعة "شمس آف أم"، وهي من المؤسسات المصادرة، حول هذه الحادثة، أنّ عمليّة قطع التيار الكهربائي، تندرج ضمن برنامج "ستاغ" لاستخلاص الديون المتدخلة بذمة حرفائها والتي اثرت سلبا على توازناتها المالية في السنوات الاخيرة حيث بلغت الى موفى شهر اوت 1270 مليون دينار.
وذكرت انها بادرت الى قطع التيار الكهربائي على الاشتراك المذكور عملا بالاجراءات القانونية المعمول، وذلك بعد ثلاث اشهر، ومع استيفاء فترات الامهال.
وحمّل العاملون بالاذاعة شركة "ستاغ" ومن ورائها الحكومة مسؤولية ما تتعرض له الإذاعة من ضغوط ويؤكدون أنهم سيواصلون رسالتهم بكل الوسائل الشرعية المتاحة من أجل الدفاع عن حق الشعب التونسي في المعلومة والخبر.

{if $pageType eq 1}{literal}