Menu

منظمة الأعراف تدعو السلطات الى التعويض العاجل للمتضررين من فيضانات نابل


    سكوب أنفو – تونس

 دعا الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية اليوم الاثنين 24 سبتمبر، السلطات المعنية بولاية نابل إلى التعويض للمتضررين من أصحاب المهن والحرف والصناعات التقليدية والمتاجر والمؤسسات الاقتصادية عن الخسائر التي لحقت ممتلكاتهم جراء فيضانات السبت حتى يتسنى لهم العودة إلى النشاط في أقرب الآجال. 

وعبّر الاتحاد في بيان نشره على صفحته الرسمية اليوم، عن تضامنه الكامل مع المتضررين من الفيضانات التي عرفتها ولاية نابل يوم السبت 22 سبتمبر 2018، مترحما على أرواح الضحايا الذين وافتهم المنية جراء هذه الفيضانات. 

وثمن الاتحاد الاستجابة التلقائية والسريعة للعديد من المقاولات ومؤسسات الأشغال العامة لدعوة الاتحاد والجامعة الوطنية لمقاولات البناء والأشغال العامة بوضع تجهيزاتهم وآلياتهم على ذمة السلطات بنابل لاحتواء آثار هذه الفياضات ودعاهم إلى مواصلة التدخل إلى غاية عودة الأمور إلى وضعها الطبيعي. 

كما شدد الاتحاد على أهمية مزيد العناية بالبنية التحتية في كل أنحاء البلاد وبالأساس في المدن والقرى التي تهددها الفيضانات، خاصة ونحن على أبواب موسم الأمطار وعلى ضرورة التوقي وحسن الاستعداد لمثل هذه الأوضاع بما يحفظ الأرواح والممتلكات.

{if $pageType eq 1}{literal}