Menu

اتحاد الشغل يتهم الإعلام الحكومي.. ويصفه بالمموّل أجنبيا


 

سكوب أنفو – تونس

اتهم الاتحاد العام التونسي للشغل، الاعلام الحكومي بالممول اجنبيا لخدمة اغراض ترويجية وتشويه المنظمة وتلميع الحكومة وانجازاتها "المزعومة"، مضيفا بالقول في البلاغ الصادر عنه اليوم:" إعلامهم ومواقعهم تجدون عليها علامة مُموَّل.. الأورو دينهم".

ويشار الى ان الاتحاد كان قد اتهم الحكومة يوم 3 سبتمبر الجاري في توضيح مُطوّل حول إضراب الشركة التونسية للملاحة "بتوظيف الاحتجاجات المشروعة لغاية شيطنة الاتحاد وبالاساس سلب هذه الحقوق وسحبها والارتداد بتونس إلى الوراء بدعوى المساس بمصالح المواطنين"، حسب نص بيانها.

{if $pageType eq 1}{literal}