Menu

الحرباوي: النداء هو الوحيد المعني بطرح بديل ليوسف الشاهد


   سكوب انفو-زهور المشرقي

 اعتبر منجي الحرباوي  رئيس مكتب الاعلام بحركة نداء تونس  ان  النداء مستعد لاستئناف مشاورات وثيقة قرطاج 2 والحوار الوطني من اجل  حلحلة الازمة التي تعيشها تونس اليوم  مع الحكومة الحالية ،مضيفا ان الاجتماع الأخير بين  الإدارة التنفيذية للحزب  وأعضاء  الحكومة من أبناء الحزب  طالب رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي  والموقّعين على الوثيقة بعودة  المفاوضات  عاجلا لدقة المرحلة  .

وقال الحرباوي في تصريح  لسكوب انفو  ان  انقاذ البلاد اليوم   هو أولية   بالنسبة  لحزبه قبل أي حسابات سياسية  ضيّقة  خاصة مع الازمة الجامحة التي تشهدها البلاد  منذ اشهر  .

 وبخصوص  اقتراح  أسماء  لخلافة رئيس الحكومة يوسف الشاهد ومن بينها  وزيرة السياحة الحالية سلمى اللومي الرقيق  وما روج بشأنها من اخبار،قال الحرباوي ان المقترحات سابقة لأوانها وان الحزب لم  يعطي بعد مرشحيه، رغم انه المعني الأول  بذلك  والوحيد الذي يحق له طرح البديل ،ما دام الاتفاق على رحيل الحكومة الحالية لم يُحسم  بعد لا سميا بعد تعطل مشاورات وثيقة قرطاج2 .

 ويذكر ان مصادر مطلعة أكدت ان حركة النهضة ستقدم اليوم الأربعاء موقفها النهائي من  استئناف المشاورات ومن يوسف الشاهد الذي تاكد انه ينوي  الترشح للانتخابات المقبلة   ما ترفضه النهضة كليا  

{if $pageType eq 1}{literal}