Menu

بشار الجعفري : ثلاثي الشر ّ يستعد لشن هجوم كيمائي على سوريا ونصر الله يُحذّر


 

سكوب انفو – وكالات

اتهم  مندوب سوريا  الدائم  لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري   الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا وفرنسا  بالكذب  ومحاولة النيل  من   دمشق  و التحضير  لشن هجوم  كيميائي  على سوريا كما فعلت سابقا في العراق  وليبيا  ،مضيفا ان  هذه الدول تمارس اهاناتها على بلاده  في محاولة لتركيعها  .

 وقال  الجعفري  ان  تهديد   أمريكا  لسوريا في مجلس الامن الدولي  ضربة موجعة للمجلس ورسالة مفادها ان   واشنطن لا  تُقيم أي وزن  لاي  مؤسسة دولية ،متابعا  ان هذا الثلاثي  يمتهن الكذب  لتدمير  بلاده  .

 و تابع الجعفري ان  أمريكا احتلت  مختلف الدول العربية بالكذب  ودمرت ليبيا  بالكذب  وصنعت في مخابرها تنظيمات إرهابية تكفيرية كالقاعدة وداعش وجبهة النصرة وجيش الإسلام وبالكذب وتحاول النيل من سوريا وتهيئة الأجواء اليوم للعدوان عليها .

 وشدّد المتحدث  على انه سيتم التصدي  لهؤلاء  الذين  يدّعون ان  الحكومة  السورية   شنت  هجوما بالأسلحة الكيمائية على  شعبها قائلا" " حذرنا  من هذه الإدعاءات التي  تمهد الطريق لقيام حكومات الدول الراعية للإرهاب لتقديم أسلحة كيميائية للمجموعات الإرهابية ثم الإدعاء بأن الحكومة السورية هي التي قامت باستخدامها" .

 وفي نفس السياق حذر    الأمين  العام  لحزب الله حسن نصر الله  من تحضير   مسرحية   لشن  هجوم كيميائي   يستهدف  سوريا من قبل الغرب  الذي يصمت عن الجرائم في حق الإنسانية التي تُرتكب في اليمن يوميا من قبل         التحالف  الذي تقوده  الولايات المتحدة الامريكية وتدعمه  المملكة العربية السعودية  والمغرب  وغيرهما  

 

{if $pageType eq 1}{literal}