Menu

نهائيات برنامج حاضنة المشاريع"DEMO DAY " 2022: مشاريع ناجحة وعروض فنية رقمية مميزة


سكوب أنفو- تونس

انتظمت بمركز تونس الدولي للاقتصاد الثقافي الرقمي بمدينة الثقافة الشاذلي القليبي  و تحت إشراف وزيرة الشؤون الثقافية  الدكتورة حياة قطاط القرمازي فعاليات الحدث السنوي "نهائيات برنامج حاضنة المشاريع" DEMO DAY  في دورته الثالثة لسنة 2022

و انطلق حفل اختتام مشروع حاضنة المؤسسات الناشئة عشية يوم الاثنين 19 سبتمبر الجاري بفضاء المبدعين الشبان بمدينة الثقافة  في أجواء احتفالية شبابية .

و قد جمع الحفل ثلة من أهم أصحاب المؤسسات الناشئة المتميزة في مجال الصناعات الثقافية الإبداعية والرقمية التي احتضنها مركز تونس الدولي للاقتصاد الثقافي الرقمي طيلة 6 أشهر متواصلة وذلك من خلال اهتمامه بالمشاريع المبتكرة وتأطيرها ومرافقتها وتشجيعها على تطوير التقنيات الرقمية والتكنولوجيات الحديثة واستغلالها في تركيز مشاريعهم الخاصة .

و بعد تقديم كلمة الافتتاح من طرف مديرة مركز تونس الدولي للاقتصاد الثقافي الرقمي سلوى عبد الخالق  تم عرض مجموعة من الفيديوهات للمؤسسات الناشئة تلاها التصويت لأحسن هذه المشاريع . و قد تخلل الاختتام عرض مميز و فريد لفرقة "الكتروعود" و هو عبارة عن مزيج بين الموسيقى الالكترونية و صوت عزف الة العود و قد اثث العرض  3  فتيات اعتلين الركح بتشجيع كبير من الحضور الذي اعجب كثيرا بالموسيقى المقدمة  .

و قد تم الإعلان عن النتائج النهائية و تسليم شهائد المشاركة في "نهائيات برنامج حاضنة المشاريع" DEMO DAY مع تقديم الفيديو الختامي لشكر كل الأطراف المساهمة في هذا الحدث بحضور مدير ديوان وزارة الشؤون الثقافية السيد لسعد سعيد.

و في ما بعد تم اللقاء بين جميع الحاضرين من أصحاب مشاريع ناشئة مستثمرين وشركاء وأصحاب القرار بهدف تبادل الفرص ومزيد فتح الآفاق و اختتمت هذه الدورة المميزة بتنوع افكار مشاريعها بحفل فني من انتاج مركز تونس الدولي للاقتصاد الثقافي الرقمي "تريب تيك" 

{if $pageType eq 1}{literal}