Menu

القوماني: لا علاقة للنهضة بملّف التسفير وإقحام الغنوشي والعريض في القضية غايته تشويه الحركة


سكوب أنفو-تونس

قال القيادي بحركة النهضة محمد القوملني، "نحن نمتثل للقانون ونقبل بالقضاء العادل، لكن في قضية 'التسفير' وقضايا أخرى على غرار الجهاز السري والضلوع في العمليات الإرهابية والاغتيالات فإنّه يلتبس القانوني بالسياسي، ونعتقد أنها قضايا سياسية الغاية منها إرباك النهضة وتشويهها".

واعتبر القوماني، في تصريح لإذاعة إي أف أم، اليوم الاثنين، أنّ هذه القضايا مقدمة من قبل خصوم سياسيين من الأحزاب المعروفة أو الشخصيات التي لها خصومات مع حركة النهضة، وفق قوله.

واستغرب المتحدّث، إثارة دعوى ضد أشخاص معينين وتوسع الاتهام فجأة ليشمل عشرات الأشخاص وإيقاف بعضهم بطريقة أشبه بالاختطاف، معتبرا أنّ ذلك مرفوض، بحسب تصريحه.

واعتبر القوماني، أنّ إقحام اسم راشد الغنوشي وعلي العريض الغاية منه هي الإساءة السياسية لحركة النهضة، مؤكدا أنّه لا علاقة لقيادات النهضة بملف التسفير، حيث سبق للقضاء التعهد بهذا الملف ولا وجود لمتهمين من النهضة، على حد قوله.

كما استغرب القيادي بالنهضة، من "الإثارة الإعلامية والسياسية لموضوع التسفير في الوقت الذي تعرف فيه تونس غلاء غير مسبوق في الأسعار وارتفاع أسعار المحروقات وندرة المواد الأساسية وفي ظل احتجاجات اجتماعية". 

{if $pageType eq 1}{literal}