Menu

بعد إيقاف اللوز...النهضة تستنكر الاعتقالات العشوائية في حق عدة شخصيات و تطالب بإطلاق سراحهم


سكوب أنفو- تونس

عبّرت حركة النهضة، عن استنكارها الشديد الاعتقالات العشوائية التي طالت عدة شخصيات وتطالب بإطلاق سراحهم فورا، و ذلك على إثر إيقاف القيادي وعضو مجلس شورى حركة النهضة الحبيب اللوز من طرف ما وصفته الحركة بعناصر مجهولة ودون احترام الإجراءات القانونية.

و في بلاغ لها اليوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022، أدانت الحركة ما رافق الإيقاف من حملات إعلامية مُغرضة شنتها بعض الجهات  والأطراف المعروفة  بمعاداتها  لحركة النهضة وبحملاتها  الإعلامية الكيدية ودأبها على تشويه الحزب وقياداته رغم ثبوت قرائن البراءة في كل القضايا المثارة.

كما طابت حركة النهضة في بلاغها، بإيقاف حملة الإيقافات العشوائية، مُحملة السلطة مسؤولية ما ينجر عنها وتعلم الجميع بانها ستقوم بالتتبع القضائي لكل الأشخاص أو المؤسسات التي تنتهك سرية الأبحاث وتحاول مغالطة الرأي العام في وسائل الإعلام بقصد تشويه حركة النهضة وتلفيق التهم الكيدية لها.

كما اعتبرت أنّ ما يحصل محاولة جديدة لصرف الرأي العام عن القضايا الحارقة التي تشغله في ظل انسداد الآفاق وانخفاض منسوب التفاؤل لدى التونسيين، وفشل خيارات سلطة الانقلاب التي أثقلت كاهل المواطن بالزيادات الملتهبة في الأسعار وفقدان المواد الغذائية الأساسية ومنها الخبز والماء  والحليب والسكر والزيت وارتفاع تكاليف العودة المدرسية  والجامعية وغيرها من متطلبات 

{if $pageType eq 1}{literal}