Menu

11 سبتمبر المقبل/ 5 متنافسين على خلافة منصب العميد إبراهيم بودربالة


سكوب أنفو- تونس

تستعدّ الهيئة الوطنية للمحامين لاجراء عرسها الانتخابي المنتظر إجراؤه يوم 11 سبتمبر القادم ، بمدينة الثقافة لانتخاب خليفة العميد الحالي ابراهيم بودربالة ، وتجديد فريق مجلس الهيئة .

وقد أغلق بتاريخ 21 أوت الحالي ، باب الترشّحات لهذه الخطة ، في انتظار الموعد مع صناديق الاقتراع .

واستكملت الهيئة الوطنية للمحامين الاحد الفارط ، تلقي الترشّحات لخطة عميد الهيئة وعضويتها في فروعها الجهوية السبعة عشر ، وبعد انتهاء الآجال ، أسفرت النتائج التي نشرتها الهيئة مؤخرا عن تنافس 5 محامين من أجل مقعد العمادة للفترة النيابية القادمة ، والمحدّدة بـ3 سنوات طبقا لمقتضيات المرسوم عدد 79 المؤرخ في 20 أوت 2011 ، وهم كالتّالي :

_ الأستاذ محمد الهادفي رئيس الفرع الجهوي للمحامين بتونس الحالي

_ محمد بكار

_ حاتم مزيود

_ بوبكر بن ثابت

_ سامي شطورو

في ذات السايق، لا تزال آجال تقديم الترشحات لرئاسة وعضوية الفروع الجهوية لهيئة المحامين متواصلة ، حيث أعدّت الهيئة جدول مواعيد الجلسات الانتخابية في 147 ولاية ، وفق ما أوردت جريدة المغرب، الخميس.

وستكون البداية مع انتخابات الفروع الجهوية  يوم 16 سبتمبر المقبل ، لكلّ من ولايات سليانة ، القصرين ، مدنين، قابس، قفصة، صفاقس ، المهدية، المنستير، سوسة ونابل .

كما سيكون الموعد في اليوم الموالي أي 17 سبتمبر القادم لفروع ولايات تونس وبنزرت وسوم 19 سبتمبر مع ولاية سيدي بوزيد ، لتستكمل بذلك الهيئة تجديد  فريقها الوطني والجهوي وتنطلق في ترتيب بيتها الداخلي ولعب دورها في المشهدين السياسي  والقضائي خلال المرحلة القادمة.

{if $pageType eq 1}{literal}