Menu

رئيس بعثة الجامعة العربية للجرندي: الاستفتاء دار في كنف الشفافية


سكوب أنفو- تونس

قال عبد الحسين الهنداوي، رئيس بعثة جامعة الدول العربية لمتابعة وملاحظة الاستفتاء على الدستور، إنّ الاستفتاء دار في مناخ من الهدوء وفي كنف النزاهة والشفافية، وإنّ وفد الجامعة العربية الذي كان أعضاؤه موزعين على عدد هام من مكاتب الاقتراع لم يُسجل أية اخلالات أو خروقات باستثناء بعض النواقص في قائمات التسجيل.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، لعبد الحسين الهنداوي، رئيس بعثة جامعة الدول العربية لمتابعة وملاحظة الاستفتاء على الدستور الجديد للجمهورية التونسية، والوفد المرافق له، يوم أمس الثلاثاء ذلك بطلب من الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

وقد ثمّن وفد الجامعة العربية بالمناسبة الاعداد الجيد للهيئة لهذا الاستحقاق معتبرا إياها مكسبا للشعب التونسي ومؤكّدا استعداد الجامعة لتقديم جميع أنواع الدعم لبلادنا.

من جهته ثمّن وزير الخارجية جهود وفد الجامعة العربية وحرصهم على سير عملية الاستفتاء في إطار من الشفافية والنزاهة وفقا لما تقتضيه الآليات الديمقراطية، وهو ما سعت بلادنا، طيلة الاعداد لهذا الاستحقاق الهام، إلى ضمانه وضمان مشاركة الشعب التونسي فيه بكامل ارادته وحريته 

{if $pageType eq 1}{literal}