Menu

بعد تدهور حالتهما الصحيّة: القاضيان الرحماني و بحرية يعلّقان إضراب الجوع


سكوب أنفو- تونس

أكد المكتب التنفيذي لجمعية القضاة التونسيين، في بلاغ لمكتبها التنفيذي مساء أمس، أنّ القاضي حمادي الرحماني المضرب عن الطعام منذ 22 جوان 2022 ، قد اضطر إلى تعليق إضراب الجوع، وذلك بعد تدهور حالته الصحية بما اقتضى إيواءه بالمستشفى .

كماجاء في البلاغ أنّه  و بالنظّر إلى تدهور الوضع الصحي للقاضي  رمزي بحرية المضرب عن الطعام أيضا منذ 22 جوان 2022 وبناء على توصيات الأطباء فقد تم إقناعه بتعليق إضرابه عن الطعام.

Peut être une image de ‎texte qui dit ’‎Magistrats des Association Tunisiens Justice de Palais Tunis تید جمعية القضاة التونسيين قصر العدالة تونس تونس في جويلية 2022 بلاغ يعلم المكتب التنفيذي لجمعية القضاة التونسيين أن الزميل حمادي الرحماني المضرب عن الطعام منذ جوان 2022 22 تدهور حالته الصحية بما اقتضى إيواءه بالمستشفى وطبق التوصيات الصارمة للأطباء المباشرين فقد اضطر إلى تعليق إضراب .الجوع. كما يعلم المكتب أنه وبالنظر إلى تدهور الوضع الصحي للزميل رمزي بحرية المضرب عن الطعام أيضا منذ 22 جوان 2022 وبناء على توصيات الأطباء فقد تم إقناعه بتعليق إضرابه عن .الطعام عن المكتب التنفيذي رئیس الجمعية اس_بوالحمادو العدالة‎’‎

{if $pageType eq 1}{literal}