Menu

الطبوبي: الشعب لن يسمح بعودة المنظومة القديمة ولا باستمرار الشعارات الجوفاء


سكوب أنفو-تونس

قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، إنّ تونس تعيش هذه الأيام مرحلة الهدوء الذي يسبق العاصفة، مؤكدا أنّ "الشعب التونسي لن يسمح بعودة المنظومة القديمة ولا باستمرار الشعارات الجوفاء".

وشدّد الطبوبي، في حوار له مع موقع إرم نيوز، اليوم الجمعة، على أنّ الشعب التونسي في ظل الوضع الاقتصادي والاجتماعي الصعب اليوم لن يقبل لا بالشعارات الجوفاء ولا بعودة المنظومة القديمة التي تحاول التسويق لنفسها بثوب جديد، في إشارة إلى حركة النهضة والأحزاب التي تتحالف معها اليوم، وفق قوله.

وقال الأمين العام للاتحاد، "نحن اليوم إزاء الهدوء الذي يسبق العاصفة والشعب التونسي سيقول كلمته وهو ليس بالغباء الذي يتصوره كثيرون، فقد أظهر في السابق أنه يمنح الفرصة للحكام ثم يتحرك ويثور، وهو من سيحسم المعركة والخلافات القائمة اليوم".

وانتقد المتحدّث، "جبهة الخلاص" التي تقودها مجموعة من الأحزاب من بينهم حركة النهضة، مؤكدا معارضته لمن يظهر كلّ مرّة في نسخة جديدة وبألوان جديدة، بحسب تعبيره.

وأكّد الطبوبي، أنّ الحوار الذي يطرحه الاتحاد لن يكون مع تركيبة تضم من يتسلق المواقع بحثا عن التموقع على مستوى رئاسة الحكومة أو رئاسة الجمهورية، معتبرا أنّ "هذه المبادرة فشلها معلن من تركيبتها قبل طرح المضامين والخيارات، سيما أنّ التركيبة معروفة من المكونات الحزبية لما قبل 25 جويلية الماضي، والتي تواجه نفورا كبيرا من الشعب التونسي منها".

  

{if $pageType eq 1}{literal}