Menu

الناصري للشاهد: من يكون على حقّ لا يهرب ولا يحتمي بدول أجنبيّة


سكوب أنفو-تونس

قال رئيس حزب التحالف من أجل تونس، سرحان الناصري، ''من يكون على حقّ لا يهرب ولا يتخفّى تحت جناح الليل ولا يحتمي بدول أجنبيّة ''.

وأضاف الناصري في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية اليوم الثلاثاء، أن الإنسان الوطني يبقى في بلاده يواجه ويكافح ويناضل لأنه على حقّ قائلا :'' صاحب الحق لا يلجأ لميليشيات الفايسبوك والصفحات المأجورة ومن صنعته الصدفة وامتهن الغدر والخيانة يعيش بين الحفر ... وتاريخك شاهد عليك''.

و يذكر أنّ رئيس الحكومة الأسبق و رئيس حزب تحيا تونس، يوسف الشاهد، كان قد وجّه في تدوينة له نشرها على صفحته بفايسبوك، مساء الاثنين، لسرحان الناصري رئيس حزب التحالف من أجل تونس، جاء فيها " هذا السيد وأمثاله يجترّون في حكاية كاذبة ومختلقة منذ مدة لا أساس لها من الصحة وذلك في محاولة للتموقع السياسي عبر مزيد خلق الفتنة".

وأضاف الشاهد، أنه  تعامل مع نادية عكاشة لما كانت مديرة ديوان بمنطق مؤسساتي وفي إطار احترام نواميس الدولة، مشيرا إلى أنه لم يلتقي بها ،  منذ جوان 2021 عند استقبالي من طرف رئيس الدولة وليست لي اي علاقة بتدوينتها.

وكان الناصري، قال في تصريح إعلامي سابق أمس، إنّ الشاهد هو من يقف وراء نادية عكاشة، ومهمتهم تتمثّل في ضرب مشروع الرئيس سعيّد. 

{if $pageType eq 1}{literal}