Menu

أحد أعوان مركز الكبارية يعتدون بالضرب على إمرأة


سكوب أنفو-تونس

نشر رئيس جمعية جيل ضد التهميش أحمد ساسي، مساء أمس الثلاثاء 12 أفريل 2022، رفقة العديد من رواد الفيسبوك، فيديو لسيّدة في الخمسين من العمر تمّ الاعتداء عليها من قبل قوات الأمن في مركز الكبارية التابع لولاية تونس. 

هذه السيّدة هي أم لفتاتين وولد، ووفقا لرواية ابنتها التي نشرت الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للتنديد بما حصل لوالدتها من اعتداء وحشي من قبل قوات الأمن، فإنّ هذه السيّدة بعد وفاة زوجها منذ خمسة أشهر ترك لها ''أرجوحات'' كان يعمل بها كلّ شهر رمضان ليُعيل عائلته. 

هذه السيّدة التي تُدعى ليلى قرّرت ليلة البارحة الثلاثاء، العمل وفتح الأرجوحات للأطفال رفقة ابنتيها، في هذه الأثناء مرّت إحدى الدوريات الأمنية في الكبارية وطالبوا هذه السيدة بغلق الأرجوحات والعودة لمنزلها بتعلّة أنّه لم يعُد مرخّص لهم. 

 

 وأفادت ابنتها في الفيديو الذي نشرته، أنّ والدتها أغلقت الأرجوحات وتوجّهت لمركز الأمن بالكبارية للاستفسار عن أسباب ما حدث لها، لكنّها تفاجئت بإقدام بعض الأمنيين على الاعتداء عليها بالعنف ثمّ توجهوا بها لمستشفى شارل نيكول ثمّ أعادوها لمنطقة جبل الجلود ثمّ تم نقلها لمستشفى آخر وأعلموا ابنتيها أنّه سيتمّ إيقاف والدتهما وسيتمّ إحالتها، اليوم الأربعاء على وكيل الجمهورية.  

{if $pageType eq 1}{literal}