Menu

سامسونج تطوّر المعيار الجديد مع أربعة أجيال من ترقيات نظام التشغيل


سكوب أنفو-تونس

أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن تأكيد التزامها إزاء ضمان أحدث تجربة للهاتف المحمول وأكثرها أمانًا للمستخدمين، وذلك من خلال تقديم ما يصل إلى أربعة أجيال من الترقيات على نظامي التشغيل One UI و Android  على أجهزة محددة من جالكسي.

ويعتمد هذا المعيار على ثلاثة أجيال من الترقيات، على نحو يضمن لملايين مستخدمي جالكسي الوصول إلى أحدث ميزات الأمان والإنتاجية وسهولة الاستخدام وغيرها المزيد طوال مدة استخدام أجهزتهم. وبعد أن كانت متاحة على هواتف ذكية مختارة من سلاسل جالكسي S و Z وA ، بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية، تخطط سامسونج لتوسيع نشرها عبر نطاقات منتجاتها المختلفة ضمن منظومة جالكسي، كما تعمل مع الشركاء لتقديم ترقيات لنظام التشغيل Android من خلال منصة سامسونج One UI. وتوفر سامسونج أيضًا ما يقرب من أربع سنوات من الترقيات لساعة One UI Watch و Wear OS المدعوم من سامسونج، حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بأحدث التجارب من ساعات جالكسي.

وفي هذا الإطار، قال الرئيس والمدير التنفيذي لوحدة أعمال MX Business في سامسونج تي إم روه، "إننا نبذل قصارى جهودنا لتقديم تجارب محمولة مبتكرة لمستخدمي أجهزة جالكسي التي صممت لتدوم طويلاً. ويلاحظ أن العديد من عملائنا يرغبون بالاحتفاظ بأجهزتهم لفترة أطول، سواء أحبوا طراز الهاتف الذكي الذي يستخدمونه، أو يتطلعون للمساهمة في عالم أكثر استدامة، ويسرنا اليوم الارتقاء بمستوى التزامنا إزاء الابتكار خطوة أخرى مع ما يصل إلى أربعة أجيال من ترقيات One UI، لضمان تقديم أفضل تجربة هاتف محمول ممكنة لفترة أطول لمستخدمينا".

وتركز سامسونج على تزويد مستخدمي جالكسي بأحدث تجارب الهاتف المحمول، خاصة إذا كانت مواصفات الأجهزة مطابقة للترقيات، مع إمكانية تحسين التجربة. ولا تزال أجهزة جالكسي غير المؤهلة لتلقي أربعة أجيال من ترقيات One UI مدعومة بما يصل إلى ثلاثة أجيال من الترقيات ذاتها.

 

{if $pageType eq 1}{literal}