Menu

تبرأ منه ديلو: نائب عن النهضة في اعتصام بمركز حرس للمطالبة بزيارة فتحي البلدي


 

سكوب أنفو-تونس

أعلنت النائب عن حركة النهضة بالبرلمان المجمدة أشغاله وعضو هيئة الدفاع عن القيادي في الحركة نور الدين البحيري والإطار الأمني السابق فتحي البلدي، لطيفة الحباشي، عن دخول عدد من أعضاء الهيئة في اعتصام بمركز الحرس الوطني بمنطقة برج العامري، حتى السماح لهم بزيارة البلدي.

وقالت الحباشي، في تدوينة لها، أمس الأربعاء، "نحن الآن معتصمون بمركز الحرس الوطني ببرج العامري حتى السماح لنا بزيارة فتحي البلدي".

ويذكر أنّ القيادي في حركة النهضة نورالدين البحيري والإطار الأمني بالداخلية سابقا، يخضعان للإقامة الجبرية بقرار من وزير الداخلية توفيق شرف الدين، منذ يوم الجمعة الفارط.

وكان القيادي المستقيل من حركة النهضة وعضو هيئة الدفاع عن نورالدين البحيري، قد نفى في ظهور اعلامي له أمس، معرفته الشخصية له وعلاقته بفتحي البلدي سواء في النهضة أو خارجها، مؤكدا أنّه ليس لديه أي انتماء للنهضة.

ويشار إلى أنّ فتحي البلدي عمل مستشارا لدى وزير الداخلية الأسبق علي العريض، وأقاله توفيق شرف الدين مؤخرا من الوزارة، وكان قد ذُكر اسمه في ملّف الجهاز السري لحركة النهضة والأمن الموازي، بحسب هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي.

  

{if $pageType eq 1}{literal}