Menu

الدكتور بوجداريّة ينتقد تنظيم بلديّة تونس حفلا فنيّا غدا بشارع الحبيب بورقيبة


سكوب أنفو-تونس

حذّر الطبيب رفيق بوجدارية، بلدية تونس ممثلة في رئيستها، من مغبة تنظيم احتفالات ليلة رأس السنة بشارع الحبيب بورقيبة و ذلك في ظل تزايد حالات الإصابة بمتحور أوميكرون محليا و دوليا.

وقال بوجدارية، في رسالته التي نشرها على حسابه بموقع فايسبوك، "أرسل إليكم هذه الرسالة المفتوحة من باب التذكير بخطورة الاجتماعات في هذا الوضع الوبائي الجديد و أكتب إليكم للتذكير بوجوب التقيد بالبروتوكولات الصحية اللازمة و أخيرا أكتب إليكم طالبا منكم بأن تكون بلدية تونس سباقة في التخفيض من سرعة انتشار العدوى على ترابها".

وأضاف "لن ننسى مجهودات بلدية تونس في تخفيف آثار الموجة السابقة سوى بتوزيع آلات الأكسجين أو بالشراكة مع جمعيات من دولة الكويت ، فلا تتركي هذا المجهود المحمود يتلاشى أمام دعوتك لحفل شعبي ساهر سيكون أول المبتهجين به  متحور أوميكرون و أول المغتاضين منه أقسام الاستعجالي في تونس الكبرى و ربما مصالحك في مدافن الجلاز".

يشار إلى أن بلدية تونس تنظم بالشراكة مع مؤسسة بودينار للتعهد بالحفلات، في سابقة هي الأولى، حفلا فنيا ليلة رأس السنة الإدارية الموافق ليوم الجمعة 31 ديسمبر 2021 وذلك بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة انطلاقا من الساعة السابعة مساء إلى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

كما أعلنت وزارة الداخلية في بلاغ لها مساء اليوم الخميس، أنه تقرّر منع جولان جميع أصناف العربات بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة في جزئه الممتدّ بين ساحة 14 جانفي ومفترق الزّاد 04 بورقيبة وذلك يوم غد الجمعة 31 ديسمبر 2021 بداية من السّاعة 17.00 وذلك بمناسبة تنظيم بلديّة تونس حفلا فنّيا يوم غد الجمعة بالشارع المذكور احتفالا بليلة السّنة الإداريّة. 

{if $pageType eq 1}{literal}