Menu

نقابة الصحفيين تطالب الكبيّر بالاعتذار للصحفي أنيس السحباني


سكوب أنفو-تونس

استنكرت النقابة الوطنية للصحفيين في بلاغ لها اليوم الأربعاء 29 ديسمبر 2021 الاعتداء اللفظي الذي تعرض له الصحفي الرياضي أنيس السحباني من مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم منذر الكبير، خلال النقطة الإعلامية التي نظمتها الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الأربعاء.

و أدانت النقابة، في بيانها، اليوم الاربعاء، ما وصفته بالتصرف اللامسؤول وردة الفعل غير المقبولة نهائيا من قبل المدرب الوطني تجاه الصحفي أنيس السحباني " وتحيي ضبط النفس والأخلاق المهنية التي تحلى بها الزميل أنيس السحباني" .

 و طالبت النقابة الوطنية للصحفيين، الجامعة التونسية لكرة القدم والمدرب الوطني بتقديم اعتذار رسمي ومباشر للصحفي أنيس السحباني داعية في ذات السياق المسؤولين الرياضيين في الجامعة التونسية لكرة القدم وفي الجمعيات الرياضية الى احترام الصحفيين وتسهيل عملهم في إطار حقهم في الوصول إلى المعلومة.

كما وجهت النقابة في بيانها دعوة لكافة الصحفيين الرياضيين الى التضامن مع زميلهم أنيس السحباني وتذكر النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين بموقفها الداعي لكل الزملاء للانسحاب من تغطية أي نشاط صحفي يتم فيه الاعتداء على أي زميل صحفي وعدم بث أي خبر عن ذلك النشاط باستثناء خبر الاعتداء. 

{if $pageType eq 1}{literal}