Menu

مديران عامان جديدان على رأسي المركز الوطني للاعلامية والوكالة الوطنية للترددات


 

سكوب أنفو- تونس

أعلنت  وزارة تكنولوجيات الإتصال، أنّه تمّت تسمية مديرين عامين جديدين على راس المركز الوطني للإعلامية والوكالة الوطنية للترددات.

وبينت الوزارة في بلاغين لها، مساء أمس الجمعة، ان فيصل السبوعي، الذي عيّن في خطة مدير عام للمركز الوطني للاعلامية، هو مهندس عام متحصل على الشهادة الوطنية لمهندس ختصاص إعلامية متخرج من كلية العلوم بتونس ودارس بالأكاديمية الدولية للحوكمة الرشيدة.

السبوعي له  خبرة مهنية في مجال تكنولوجيات المعلومات تتجاوز 28 سنة وشغل سابقا العديد من الخطط الوظيفية على غرار مدير المشاريع المجددة والخدمات على الخط ومدير التطبيقات المشتركة والمساندة وكاتب عام بالمركز الوطني للإعلامية.

وتولى وساهم في قيادة العديد من المشاريع الوطنية الكبرى على غرار مشروع رقمنة الخدمات الاجتماعية ومشروع تأهيل المنظومة الوطنية للتصرف في الحالة المدنية.

وفيصل السبوعي خبير دولي في قيادة مشاريع تطوير المنظومات المعلوماتية والأنظمة السحابية والمخططات المديرية المشتركة والتجارة الإلكترونية والترابط البيني بين التطبيقات.

وكشفت الوزارة، في ذات السياق ، عن تسمية ألفة الجمالي، في خطّة مديرة عامة للوكالة الوطنية للترددات، وهي مهندسة عامة متحصلة على الشهادة الوطنية لمهندس اختصاص تقنيات الاتصالات من المدرسة العليا للإتصالات بتونس

واكتسبت الجمالي، خبرة مهنية في مجال تكنولوجيات الاتصال تتجاوز 18 سنة.

وشغلت سابقا العديد من الخطط الوظيفية على غرار مديرة إدارة التصرف في الترددات بالوكالة الوطنية للترددات، كما كان للجمالي مشاركات في المؤتمرات الدولية والإقليمية في مجال الاتصالات الراديوية.

وألفة الجمالي خبيرة ممثلة لمنطقة شمال إفريقيا بالاتحاد الإفريقي للاتصالات ونائبة رئيس لجنة الدراسات "اس جي 5"، التابعة للاتحاد الدولي للاتصالات فضلا على توليها أعمال التدريس الإطارات من هيئات تنظيم الاتصالات ببعض الدول الإفريقية.

{if $pageType eq 1}{literal}