Menu

هل تكون مظلمة شركة 'إكسبراس آر كارغو' خلف إقالة محمد رجب؟..


سكوب أنفو-تونس

كشف الصحفي والمعلّق ببرنامج 'رونديفو التاسعة' على قناة التاسعة ناجي الزعيري، عن أحد الأسباب الخفية التي تقف وراء إقالة الرئيس المدير العام لديوان الطيران المدني والمطارات محمد رجب يوم أمس.

وأفاد الزعيري، في مداخلة له بالبرنامج المذكور، مساء أمس الأربعاء، بأنّ الإشكال المتعلّق بشركة الشحن الجوي الخاصة 'إكسبراس آر كارغو'، التي منعت من حقها كسائر الشركات في استغلال المخازن بفضاء مطار تونس قرطاج، وجزء من محطة الشحن، هي خلف إقالة محمد رجب، بحسب قوله.

وقال المتحدّث، إنّ الرئيس المدير العام لديوان الطيران المدني، رفض تطبيق الحكم الصادر من محكمة الاستئناف يوم 4 أكتوبر الفارط، لفائدة شركة الشحن، والقاضي بتمكينها نهائيا من استغلال مخازنها بالمطار وأيضا محطة الشحن الجوي التي تمّ إنشائها بكلفة استثمارات بلغت 12 مليون دينار، وفق تصريحه.

وأكدّ الزعيري، أنّ المسألة تعقدت بعد رفض المدير العام تطبيق الحكم الصادر بعد سنوات من التعطيل، وتحوّلت إلى حرب لي ذراع، ما أدّى لغلق المنافذ أمام عديد الاستثمارات وإمكانية تطوير خدمات المطار، على حدّ تعبيره.

ويذكر أنّه تمّ تعيين الرئيس المدير العام لديوان الطيران المدني والمطارات محمد رجب يوم 28 جوان 2021 من قبل رئيس الحكومة السابق هشام المشيشي، وتمّت إقالته يوم أمس 24 نوفمبر 2021.

   

{if $pageType eq 1}{literal}