Menu

الجريء يشتكي بوزير الرياضة لدى رئيس الجمهوريّة


سكوب أنفو-تونس

اتهم وزير الشباب والرياضة، كمال دقيش، رئيس الجامعة بالتدخل لحرمان الجمهور التونسي من الحضور في مباراة تونس و زامبيا منذ أسبوعين.

 واستنكر الجريء، في تدوينة له، مساء أمس، ما اعتبره ادعاءات خطيرة وباطلة من قبل وزير الرياضة وحمله مسؤولية سلامته الجسدية والمعنوية، قائلا "أحمل السيد كمال دقيش، المسؤولية الكاملة، عن أي ضرر بدني أو مادي أو معنوي، يمسني أو يلحق بأي فرد من أفراد عائلتي، جراء الادعاءات الخطيرة والباطلة وخطابه التحريضي الصريح".

 وطالب وديع الجريء، رئيس الجمهورية قيس سعيّد بالتدخل، وكتب في تدوينته، "أدعو السيد رئيس الجمهورية إلى التدخل، فمن غير المعقول أن يتوجه وزير تونسي إلى الشعب بمثل هذه الاداعات والاتهامات الخطيرة والباطلة ضد مواطن تونسي، ويقوم بالتحريض عليه من خلال وسيلة إعلامية". 

 ونفى رئيس الجامعة، نفيا قاطعا تصريحات وزير الشباب والرياضة في أحد الإذاعات الأسبوع المنقضي بخصوص تدخله لمنع الجمهور في المباراة، مؤكدا "توفر كل الدلائل والقرائن التي تثبت بطلان الادعاء الخطير، وتفند بشكل قطعي ومطلق هذه الرواية الباطلة، لا نعتقد أنه يمكن أن يصدر عن الوزير خطاب مماثل، مهما كانت اختلافاته مع بقية المسؤولين أو كرهه العميق لبعض الأشخاص". 

{if $pageType eq 1}{literal}