Menu

اتّهم سعيّد بالتخوّف من مسيرة باردو: الطبوبي يكذّب مذيوب ويؤكد أنّه من بادر بالاتّصال


سكوب أنفو-تونس

أكّد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، بأنّه هو من بادر بالاتصال برئيس الجمهورية قيس سعيد، للحديث عن الجلسة التي ستنعقد اليوم بين الحكومة والمكتب التنفيذي للاتحاد.

وكذّب الطبوبي، في مداخلة له على قناة الجزيرة مساء أمس، ما ورد على لسان القيادي بحركة النهضة ماهر مذيوب الذي كان ضيفا معه على نفس القناة بأنّ "رئيس الجمهورية هو من هاتف الأمين العام للاتحاد لأنّه كان متخوّفا من مسيرة باردو يوم أمس التي نظمتها حملة 'مواطنون ضدّ الانقلاب'".

واعتبر الأمين العام، أنّه استجلى من حديث مذيوب نيّة توظيف ما نشر على صفحة الاتحاد عن المكالمة المذكورة، واصفا ذلك بالمغالطة وبالتصرّف غير البريء، على حدّ تعبيره.

وشدّد الطبوبي، على عدم توظيف المكالمة وتحميلها أكثر مما تحتمل، قائلا، "أنا من طلبت مهاتفة رئيس الدولة للتباحث في عديد الملفات ذات البعد الاقتصادي والاجتماعي والوضع الراهن بالبلاد"، مبيّنا أنّ المكالمة تطرّقت لجلسة اليوم وللاستحقاقات الاجتماعية وبعض الملفات المتراكمة، بحسب تصريحه.

ويذكر أنّ الأمين العام لاتحاد الشغل، كان قد أجرى اتّصالا هاتفيا مع رئيس الجمهورية قيس سعيّد، لمناقشة الوضع العام في البلاد.

  

{if $pageType eq 1}{literal}