Menu

دعم التعاون والشراكة ودفع الاستثمار من اهم محاور سلسلة لقاءات بودن مع سفراء عرب وأجانب


 

سكوب أنفو- تونس

 أفادت رئاسة الحكومة، في بلاغ لها، مساء امس  الاربعاء، بأن رئيسة الحكومة، نجلاء بودن رمضان، كانت لها خلال الأيام الأخيرة بقصر الحكومة بالقصبة، سلسلة من اللقاءات جمعتها بعدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة المعتمدين بتونس.

 وقالت رئاسة الحكومة، إنه كان لرئيسة الحكومة لقاءات مع سفراء كل من الكويت، علي أحمد الظفيري، والمملكة المتحدة، إدوارد أوكدن، وفرنسا، أندريه باران، والولايات المتحدة الأمريكية، دونالد بلوم، والاتحاد الأوروبي، ماركوس كورنارو، وكوريا، سان نهمكوك، ومصر، إيهاب فهمي، وإيطاليا، لورنزو فانارا، وتركيا، كاجلار فهري شاكيرالب، والصين الشعبية، جانغ جيان قواه.

وتناولت المحادثات، سبل وآفاق مزيد تدعيم التعاون في مختلف المجالات، وخاصة المجال الاقتصادي، "اعتبارا للفرص الاستثمارية والإمكانيات التي تملكها تونس، خاصة منها الخبرات البشرية في مجالات الهندسة والتكنولوجيا والبحث العلمي، مما يؤهلها لتكون قطبا جاذبا للمستثمرين ومشعا على القارة الافريقية ومنطقة الشرق الأوسط".

من جانبهم ، أكد الدبلوماسيون العرب والأجانب الذين التقتهم بودن، "مساندتهم لتونس خلال هذه المرحلة، ودعمهم لكل المبادرات التي من شأنها تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي للتونسيين

{if $pageType eq 1}{literal}