Menu

أحزاب تدعو إلى المشاركة في مسيرات غدا الأحد


 

سكوب أنفو- تونس

 

دعت أحزاب حركة الشعب و التحالف من أجل تونس والتيار الشعبي ، أنصارهم  ومناضليهم إلى المشاركة في مسيرات ووقفات غدا ، بمختلف الولايات داعمة لقيس سعيد .

وكانت دعوات أطلقها مناصرون لرئيس الجمهورية على صفحات التواصل الاجتماعي للخروج إلى الشارع تعبيرا عن مساندتهم لقراراته منذ 25 جويلية ، وذلك ردا على وقفة احتجاجية مناهضة لسعيد نفذها أنصار حركة النهضة وحلفاؤها الأحد الماضي في العاصمة.

وقالت حركة الشعب في بيان لها اليوم السبت انها " تدعو جميع هياكلها ومناضليها و مناضلاتها و كل القوى الوطنية المؤمنة بمسار التصحيح و عموم أبناء شعبنا الى المشاركة بكثافة في هذه التحركات".

وشددت على ضرورة الإلتزام الصارم بمقتضيات التحرك السلمي و الإعراض عن كل حملات التحريض و التشويه و المغالطة، مشيرة إلى أن كمشاركتها تأتي انتصارا لارادة أبناء الشعب في بناء حياة كريمة تصان فيها حقوق الإنسان و كزامته واستئنافا لشعارات و مطالب ثورة 17 ديسمبر و دفاعا عن الدولة في وجه عصابات الفساد و الإفساد و سماسرة السياسة ناهبي قوت الشعب و ثرواته، وفق نص البيان.

من جانبه دعا حزب التحالف من أجل تونس، كل أنصاره ومنتسبيه وأفراد الشّعب للمشاركة في مسيرة سّلمية غدا الأحد بشارع الحبيب بورقيبة، لافتا النظر إلى ان المسيرة هدفها" إتمام المسار التّصحيحي وتجسيد رغبة الشعب التّونسي في إقرار سيادته ومواصلة مسيرة التأسيس والبناء للجمهورية الثّالثة.

حزب التيار الشعبي ، بدوره  دعا أنصاره ومناضليه للتظاهر غدا الاحد .

{if $pageType eq 1}{literal}