Menu

الإدارة العامة للديوانة تؤكد تعرّضها لحملات تشويه من صفحات مأجورة وعصابات المهربين


سكوب أنفو-تونس

أكدّت الإدارة العامة للديوانة، تعرّضها لحملات تشويه ونشر الإشاعات المغرضة على أعمدة بعض الصحف وعلى صفحات التواصل الاجتماعي التي وصفتها بالمأجورة، والتي تموّلها عصابات المهربين أو من خلال تحرّكات وتصريحات غير مسؤولة لعناصر حتى من داخل الإدارة خدمة لأطراف وأجندات مشبوهة.

واعتبرت الإدارة العام للديوانة، في بيان لها، اليوم الاثنين، أنّ هذه التحرّكات والتصريحات ‘المشبوهة' تزامنت مع النجاحات المتتالية لسلك الديوانة، ليكون ذلك دليلا على تجنّد عصابات التهريب والفساد المالي بصفة خاصّة وأعداء الوطن بصفة عامة لإرباك الإدارة العامة للديوانة بقيادتها وأعوانها، قصد كبح نجاحاتهم والدفع نحو انهيار الاقتصاد الوطني والمسّ من استقرار الدولة وأمنها، وفق نصّ البيان.

وأكدّ البيان، أنّ نتائج الديوانة التونسيّة أخذت منحى تصاعدي بناء على مخطط عمل واضح المعالم، هدفه الرقي بأداء المؤسسة خدمة للوطن واستجابة للواجب الوطني.

وشدّدت على أنّه رغم كلّ المحاولات لإرباك عمل أبناء سلك الديوانة والمس من مجهوداتهم في محاربة عصابات التهريب وكلّ أشكال الجريمة المنظمة، ستبقى الديوانة التونسيّة عصيّة على أعداء الوطن تذود على اقتصاده وتساهم في حماية أمنه واستقراره استجابة للواجب الوطني. 

{if $pageType eq 1}{literal}