Menu

فلسطين: التيار الإصلاحي يسلّم "الدفاع المدني" في غزة سيارة إطفاء حديثة بإمكانيات خاصة


سكوب أنفو- وكالات

قال عماد محسن الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، أنه تم تسليم جهاز الدفاع المدني الفلسطيني في قطاع غزة، سيارة إطفاء مجهزة وحديثة وذات إمكانيات خاصة بالدفاع المدني واطفاء الحرائق.

وقال محسن في مؤتمر صحفي عقده في معبر رفح، اليوم الأثنين 19/7/2021، بحضور ممثلين عن جهاز الدفاع المدني والقيادي في حركة حماس غازي حمد، وذلك لتسليم جهاز الدفاع المدني سيارة إطفاء حديثة ومجهزة، أن تيار الإصلاح الديمقراطي وبجهود النائب محمد دحلان ودعم من دولة الامارات العربية المتحدة يعمل على تحديث اسطول جهاز الدفاع المدني في قطاع غزة ورفده بالسيارات والمعدات، وذلك بعد الجهود الكبيرة التي بذلتها طواقم الدفاع المدني خلال الحروب التي  شنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

اللافت أن ما يتم أدخاله من مساعدات إلى غزة عن طريق دحلان تعارضها بعض من القوى الأمنية الفلسطينية ، خاصة وأن هذه الخطوات والمساعدات تؤثر سلبا على شعبية ووضع حماس ، وأجنحة بها ، الأمر الذي يزيد من دقة هذه الأزمة.

والمعروف أن بعض من القيادات التابعة لحماس نظرت وبقلق إلى هذه الأزمة الحالية معتبرة أن ما يقوم به تيار الإصلاح يزيد من شعبيته على حساب القوى السياسية المختلفة 

{if $pageType eq 1}{literal}