Menu

التيار الشعبي: جرائم العكرمي ترتقي للخيانة العظمى وارتكبها بتخطيط من النهضة للتغطية عليها


 

 

سكوب أنفو-تونس

اعتبر حزب التيار الشعبي، أنّ ما ارتكبه وكيل الجمهورية السابق البشير العكرمي من جرائم ذُكرت في تقرير التفقدية العامة لوزارة العدل، ترتقي إلى جرائم الخيانة العظمة، وساهمت في تضليل العدالة وتكريس الافلات من العقاب.

وأكدّ الحزب، في بيان له، اليوم الخميس، أنّ الجرائم المرتكبة كانت بتخطيط وإرادة من حركة النهضة الاخوانية للتغطية على جرائمها، لا سيما المتعلقة بالاغتيالات السياسية في حق الشهيدين محمد براهمي وشكري بلعيد وفي شبكات التسفير.

واعتبر التيار الشعبي، أنّ ما قامت به حركة النهضة الاخوانية على إثر الندوة الصحفية لهيئة الدفاع عن الشهيدين من تحريك لأذرعها الاعلامية والإجرامية حيث شن الذباب الازرق وصفحاته هجوما على زوجة الشهيد محمد براهمي والتيار الشعبي، وما قام به أحد النواب من اعتداء على النائب عبير موسي لا يعدو أن يكون سوى محاولة لإلهاء الرأي العام، وصرف انظاره عما ورد في تقرير التفقدية العامة لوزارة العدل من جرائم بشعة.

واستغرب الحزب، ممّا اعتبره صمت جل وسائل الاعلام وخاصة الرسمية منها عن هذا الحدث الجلل، وكذلك لامبالاة أغلب القوى السياسية والمنظمات المدنية حيال أمر يتعلق بأرواح التونسيين وشهدائهم وأمن بلادهم القومي وعلاقتها مع مختلف دول العالم.

ودعا التيار الشعبي، كافة القوى الوطنية منظمات وأحزاب وشخصيات الى دعم هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد براهمي، والانخراط معها في كل الأشكال النضالية من أجل تحرير مرفق العدالة من سطوة حزب حركة النهضة الاخواني وبقية لوبيات الفساد.

{if $pageType eq 1}{literal}