Menu

هل تتخلى سعاد عبد الرحيم عن منصب شيخ مدينة تونس لصالح منصب وزاري؟


 سكوب انفو-زهور المشرقي

نفت مرشحة حركة النهضة  سعاد عبد الرحيم ما يروج حول  اقتراحها  لتولي زارة الصحة  مقابل تخليها عن منصب شيخ مدينة تونس  لصالح  نداء تونس مشيرة الى انه لو تم  اقتراح  المنصب قبل  البلديات لقبلت  .

وقالت عبد الرحيم في تصريح لسكوب انفو  ان باب التوافقات مفتوح مع كل  الأطراف السياسية وان  حركة النهضة تقوم  بمشاورات في ما   يخص البلديات الا انه لم يتم التطرق لمسالة  التراجع عن منصب شيخ مدينة تونس .

ومن المنتظر  ان تتم عملية  تنصيب رئيس بلدية تونس  الأسبوع المقبل حيث  لاتزال  الفائزة في الانتخابات البلدية  مصرة على حقها في  تراس  بليدة تونس الذي اعتبرته من حقها القانوني أولا ولاعتبار أصوات الناس ليست للمقايضة السياسية ثانيا.

وفي ذات الإطار، شدّدت سعاد عبد الرحيم على أنّ العمل البلدي لا يقبل الصراعات السياسية، "فهو تنفيذي يتطلب وحدة الأعضاء الستين، وانسجامهم حتى تنفذ المشاريع التي تفيد المواطن في حياته اليومية" على حد ّتعبيرها.


وتابعت في تصريحها لسكوب انفو ان ما وعدت  به في حملتها الانتخابية بخصوص العناية بالمؤسسات الصحية والتربوية ورياض الأطفال والشوارع وتهيئة الأسواق وإيجاد تسويات، لابد أن يُطبّق''، مشدّدة على أن "تغيير مشهد مدينة تونس من حيث الجمالية والنظافة، لابد أن يشعر به المواطن بعد شهر واحد من تولي المجلس  الجديد مهامه..

{if $pageType eq 1}{literal}