Menu

تحجير السفر على المسؤول الإيطالي المتّهم بتعنيف عاملات بمصنع بالقيروان


 

 

سكوب أنفو-تونس

أعلنت محامية الدّفاع عن العاملات بالمصنع الايطالي بالمنطقة الصناعية بالباطن من ولاية القيروان ماجدة مستور، عن إصدار النيابة العمومية قرارا بتحجير السفر على المسؤول الايطالي، المتهم من قبل العاملات بالاعتداء عليهن بالعنف بواسطة عصا، والابقاء عليه بحالة سراح بعد استنطاقه من قبل فرقة البحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بالجهة.

وأفادت مستور، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، اليوم الجمعة، بأن "الأبحاث لازالت متواصلة، في انتظار ما ستبينه كاميرات المراقبة بالمصنع والمكافحة القانونية بين المتضررين والشهود والمتهم، التي ستتم اليوم الجمعة، وما ستبينه الشهائد الطبية، على أن تأخذ النيابة العمومية إثر ذلك قرارها في هذه القضية".

ومن جهته، أكدّ محامي المسؤول الايطالي أحمد النقازي، أنّ منوّبه هو من تعرّض للاعتداء بالعنف من قبل العاملات عندما كان يوثق بواسطة هاتفه الجوال عملية الصد عن العمل التي قامت بها مجموعة من العاملات، على حدّ تصريحه.

وقال المحامي، إنّ العاملات قمن باحتجاز هاتفه الجوال ولم يتمكن من استرجاعه سوى مع العاشرة ليلا عن طريق عمدة المكان، وفق تأكيده.

ولفت النقازي، إلى أن مجموعة من العاملات أدلين بشهادات امام فرقة البحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بالقيروان، تساند رواية المسؤول الايطالي، بحسب قوله.

{if $pageType eq 1}{literal}