Menu

'صنع في تونس': معرض بمدينة بنغازي خاصّ بالمنتوج التونسي


سكوب أنفو-تونس

كشف الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، بأن وفد الاتحاد الجهوي المؤلف من رئيسه أنور التريكي وأعضاء المكتب التنفيذي الممثلين في محمد ذويب ونزار بالرقيقة والمنجى بوعتور استكملوا نشاطهم في العاصمة الليبية طرابلس لحضور المعرض الليبي التونسي.

 وأشارت المنظمة، في بيان لها، اليوم الأربعاء، إلى أن ممثليها استكملوا نشاطهم بحضور المنتدى الذي نظم على هامش المعرض والذي شارك فيه ثلة من السياسيين ورجال الأعمال.

 ولفتت إلى أن الوفد حضر مؤتمرا صحفيا تم فيه الإعلان عن انطلاق تنظيم معرض "صنع في تونس " بمدينة بنغازي من 15 إلى 17 سبتمبر 2021.

 وحضر المؤتمر كذلك ممثلو وزارة الصناعة والتجارة الليبية والسياحة ورئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة بطرابلس ومجموعة شركات "نيم قروب" (رجال وسيدات أعمال من ليبيا وتونس)، وفق الصفحة الرسمية للمنظمة.

 وقدم أنور التريكي رؤية الاتحاد الجهوي لتطوير التعاون الثنائي عن طريق تشبيك مصالح الفاعلين الاقتصاديين من الطرفين ضمانا للديمومة في كل الظروف والتركيز على استغلال الإمكانيات والكفاءات المتوفرة في البلدين والعمل على توحيد الجهود الثنائية لاقتحام أسواق خارجية والمنافسة فيها، وفق صفحة الاتحاد. 

{if $pageType eq 1}{literal}