Menu

منظّمات وأحزاب تعلن تشكيل التنسيقيّة الوطنيّة الموحّدة لدعم المقاومة الفلسطينيّة وتجريم التطبيع


سكوب أنفو-تونس

 

دعت منظمات وجمعيات وأحزاب، الشعب التونسي بكل فئاته إلى مواصلة التظاهر دعما لانتفاضة أهلنا في فلسطين وإسنادا لقوى المقاومة الوطنية.

كما دعت، في بيان مشترك، أمس الأحد 16 ماي 2021، كل القوى الوطنية من أحزاب ومنظمات وجمعيات إلى التظاهر يوم الثلاثاء 18 ماي منتصف النهار، أمام مقر البرلمان، للمطالبة بالمصادقة على قانون تجريم التطبيع، داعية كل القوى الوطنية من أحزاب ومنظّمات وجمعيات وشخصيات وطنية وفنية ورياضية مناهضة للتطبيع إلى المشاركة في المسيرة الوطنية التي دعا إليها الاتحاد العام التونسي للشغل يوم الأربعاء القادم تحت عنوان "دعما للمقاومة ومن أجل تجريم كل أشكال التطبيع" بشارع محمد الخامس والمساهمة الفاعلة كل حسب مجاله في التنديد بالعربدة الصهيونية.

 وأكدت في البيان، على تنظيم سلسلة من الوقفات الاحتجاجية أمام السفارات الداعمة للكيان الصهيوني، سيتم الإعلان عنها لاحقا، معلنة عن تشكيل تنسيقية وطنية موحّدة لدعم المقاومة الفلسطينية وتجريم التطبيع، مفتوحة أمام كل القوى والشخصيات الوطنية الرافضة للتطبيع.

 ودعت إلى الإمضاء على عريضة شعبية بكافة جهات البلاد من أجل فرض سنّ قانون تجريم التطبيع، سيتمّ نشر نصّها في الصفحة المخصصة للتنسيقية.

 

 

 

{if $pageType eq 1}{literal}