Menu

تعليق الخطوط البعيدة للقطارات و تأمين النقل العمومي داخل المدن طيلة فترة الحجر الصحي الشامل من 09 الى 16 ماي الجاري


 

سكوب أنفو- تونس

أعلنت وزارة النقل واللوجستيك ، في بلاغ لها اليوم السبت،  عن جملة من الاجراءات تزامنا مع الاعلان عن الحجر الصحي الشامل من 09 الى 16 ماي الجاري وحظر الجولان من ال7 مساء الى 5 صباحا وذلك في اطار التوقي من فيروس كورونا المستجد.

ودعت وزارة النقل واللوجستيك شركات النقل العمومية الى توفير خدمات النقل بين المدن بصفة استثنائية بداية من يوم غد الاحد 09 ماي الجاري والاقتصار على نقل الاسلاك النشيطة واعوان الصحة والحالات القصوى والضرورية فضلا عن تامين تنقل المعنيين بالتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد والعاملين بالقطاعات الاساسية والحيوية غير الملزمة باجراءات الحجر الصحي.

كما دعت إلى  السماح لناقلي البضائع وخدمات التوصيل والتوزيع بالتنقل لتامين عمليات التزود والتزويد مع ايقاف النقل العمومي بين المدن وتعليق الخطوط البعيدة للقطارات طيلة فترة الحجر الصحي الى جانب تامين النقل العمومي داخل المدن مع اعلان الشركات الوطنية والجهوية عن برامج رحلاتها للعموم.

هذا قررت وزارة النقل واللوجستيك ايضا الابقاء على الحد الادنى من الاعوان والاطارات بالوزارة لتامين الانشطة الحيوية غير المعنية بالحجر الصحي وضمان استمرارية المرفق العمومي.

{if $pageType eq 1}{literal}