Menu

بعد شكاية سعيد الجزيري: يمثل اليوم رئيس الهايكا ومراقبين اثنين أمام فرقة الأبحاث العدليّة بزغوان


سكوب أنفو-تونس

يمثل رئيس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري النوري اللجمي، واثنين من مراقبي وحدة الرصد بالهيئة، اليوم الإثنين، أمام فرقة الأبحاث العدليّة بزغوان.

ويأتي ذلك على خلفيّة شكاية تقدم بها صاحب إذاعة القرآن الكريم النائب سعيد الجزيري، بتهمة السرقة ومحاولة الاغتيال، بعد حجز الهيئة لمعدات البثّ التابعة للقناة الإذاعية، بتاريخ 17 مارس 2021.

وفي ذات السياق، استغرب نائب رئيس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري عمر الوسلاتي، عدم تعاطي النيابة العمومية بذات الحرص، مع الشكاية التي تقدّمت بها الهيئة ضدّ صاحب الإذاعة، بشأن كسر الاختام، بحسب قوله.

وقال الوسلاتي، في تصريح لموقع الصباح نيوز، اليوم الاثنين، إنّ "الغطاء السياسي الذي يتمتع به النائب سعيد الجزيري، أعاق محاكمته وملاحقته بعد تصديه لمحاولة تنفيذ الحجز على مقر الاذاعة الذي اتخذه مقرا لحزبه 'الرحمة' الذي يديره ويتخذ منه مقرا لسكنه أيضا، وفق تصريحه.

ويشار إلى أنّ عددا من الصحفيين وأعضاء الجامعة العامة للإعلام وأعضاء من الهيئة ومكونات من المجتمع المدني، قد تجمعوا أمام مقر فرقة الأبحاث العدلية بزغوان لمساندة رئيس الهيئة النوري اللجمي والمراقبين الإثنين.

{if $pageType eq 1}{literal}