Menu

إطلاق حملة على الفايسبوك للتراجع عن قرار حظر الجولان في رمضان


أكّد صدري بن عزوز نائب رئيس الغرفة الوطنية لأصحاب المقاهي أنّ 80% من المقاهي في حالة إفلاس، مطالبا رئاسة الحكومة بإسناد رخصة استثنائيّة لأصحاب المقاهي والمحلات الراغبين في فتح محلاّتهم نهارا خلال شهر رمضان.

وكشف بن عزوز، في تصريح لإذاعة موزاييك، اليوم الخميس 8 أفريل 2021، أنّهم عقدوا أمس اجتماعا في الغرفة الوطنية ولم يتفاجؤوا من قرارات الحكومة في إطار التصدي لتفشي فيروس كورونا وكانوا يرغبون في أن تتخذ الحكومة قرارات توافق بين الصحي والاجتماعي والاقتصادي و "مع الأسف صحيح أننا نشهد اليوم وضعا وبائيا خطيرا وأنّ الحكومة اتخذت قرارات من هذا النوع للحماية والوقاية وأنّ الناس مهددون بالموت بالفيروس، ولكن كان يجب إرفاق الاجراءات الوقائية بقرارات أخرى حتى لا يموت الناس جوعا".

وتابع "نطلب من رئيس الحكومة هشام المشيشي رخصة بصفة استثنائية لمن يرغبون في فتح محلاتهم في النهار مع احترام البروتوكول الصحي ونحن مستعدون للتفاعل مع هذا الاقتراح، ليس لدينا أيّ حلّ آخر ما دام ليس هناك عمل في الليل".

ويذكر أنّ حملة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك أطلقها عدد من المواطنين للتراجع على قرار حظر الجولان بشهر رمضان لما فيه من مضرّة وظلم لأصحاب المهن الحرّة الذّين يقتاتون من أجرة يوميّة.  

{if $pageType eq 1}{literal}