Menu

المحمدية تحتضن الدورة السادسة لسباق نصف الماراطون


سكوب أنفو – تونس

تحتضن معتمدية المحمدية من ولاية بن عروس يوم الأحد المقبل تظاهرة رياضية كبرى تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة، تتمثل في الدورة السادسة من سباق نصف الماراطون والدورة الأولى لسباق الدراجات.

وقال رئيس جمعية الحنايا الرياضية بالمحمدية فوزي بن سالم في تصريح لسكوب أنفو اليوم الجمعة 26 مارس 2021، أن التظاهرة في نسختها الحالية ستشهد إختلافا على سابقيها حيث سيتنافس أكثر من 120 درّاج ودرّاجة في سباق الدراجات في مختلف الأصناف، وأكثر من 250 عدّاء وعدّاءة في سباق نصف الماراطون 21 كلم و8 كلم، من مختلف جهات الجمهورية.

وأضاف بن سالم أن في الدورات السابقة تم تكريم عديد الرياضيين على غرار محمد القمودي وعلي الحكيمي وحبيبة الغريبي، مشيرا ّإلى أن هذه الدورة سيتم تكريم العداءة سارة الطويلي والإعلامي صالح القادري.

وأكد منظم الدورة على أن هذه الدورة ستشهد حضور مغاربي من ليبيا والجزائر على أن تكون التظاهرات القادمة بها مشاركات دولية، وفق قوله.

وشدد بن سالم أن التظاهرة بها عديد الورشات الرياضية والأنشطة الثقافية والموسيقية مع حضور عديد الجمعيات وستكون بحضور عديد الجمعيات إضافة إلى المرصد الوطني للرياضة والجامعة التونسية للدراجات والجامعة التونسية للرياضة للجميع وجامعة ألعاب القوى إضافة إلى مسؤولين على المستوى الوطني والجهوي والمحلي، على حد تعبيره.

ويجدر بالذكر أن التظاهرة ستنطلق يوم الأحد 28 مارس الحالي، بداية من الساعة الثامنة صباحا من أمام بلدية المحمدية من ولاية بن عروس. 

{if $pageType eq 1}{literal}