Menu

إثر تصريحات الإعلامي معز بولحية/ مؤسسة التلفزة توضّح


سكوب أنفو – تونس

نشرت مؤسسة التلفزة التونسية أمس الثلاثاء، بيانا إعلاميا ردت من خلاله على تصريحات الإعلامي معز بولحية بعد إستقالته من تقديم برنامج الأحد الرياضي.

وشددت على أن الإدارة لم تتدخل في المحتوى بأي شكل من الأشكال، ولم يتمّ "صنصرة" أي مضمون إعلامي ولم توصي ببث أو تمرير أي محتوى بعينه، بشهادة المعني بالأمر نفسه.

ووضحت مؤسسة التلفزة بخصوص الشكوك أو الاتهامات التي  تحدّث عنها الإعلامي معز بولحية في علاقة ببعض العاملين في برنامج الأحد الرياضي، بأن التلفزة التونسية قامت بالتحري فيها من خلال الإستعانة بهياكلها الرقابية الداخلية لتحديد المسؤوليات ومحاسبة كل من يثبت تورطه في أعمال تسيء إلى المؤسسة أو تمس من استقلالية خطها التحريري ، وستتولى إرسال نتائج تحرياتها وتحقيقاتها إلى الهياكل والهيئات المعنية دون غيرها لإنارة الرأي العام .
للتذكير فإن الإعلامي معز بولحية قال لدى حضوره الأسبوع الماضي بقناة الحوار التونسي إنه كان شاهد عيان على شبهات فساد ببرنامج الأحد الرياضي من خلال وجود بعض الأطراف التي تعمل خدمة بعض الأطراف من خارج المؤسسة عبر استغلال المرفق العمومي، مؤكدا استعداده للمثول وتقديم إفاداته في هذا الشأن أمام كل الهياكل الرسمية. 

  

{if $pageType eq 1}{literal}