Menu

لابورتا يسعى لضم هالاند لصفوف برشلونة في الميركاتو المقبل


سكوب أنفو – تونس

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية الصفقات النارية لنادي برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل تحت قيادة الرئيس الجديد، جوان لابورتا، من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم مع رونالد كومان.

وأفادت الصحيفة أن رئيس برشلونة الجديد لديه هوس بلاعب النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند المتألق في الفترة الأخيرة من أجل قيادة الهجوم في الموسم القادم.

وتابع التقرير أن لابورتا يريد استغلال صداقته مع وكيل هالاند، مينو رايولا، من أجل حسم الصفقة مع بوروسيا دورتموند، خاصة وأن برشلونة لا يمتلك مهاجم قوي مثل النرويجي.

ويعتقد لابورتا أنه قادر على شراء بعض الصفقات الجديدة من خلال الحصول على سيولة من البنوك عن طريق سندات باسم رئيس برشلونة، سيحصل عليها في أقصر مدة ممكنة رغم ديون النادي الكبيرة التي وصلت إلى 1173 مليون يورو.

لكن رئيس برشلونة يرى أنه إذا قام بتقوية صفوف الفريق الأول سيكون قادرًا على مواجهة الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق الكتالوني مع إنتشار جائحة كورونا، في المستقبل وعودة إقتصاد النادي في أقوى صورة ممكنة.

كما أن هالاند ليس الوحيد على أجندة لابورتا هناك أكثر من اسم على رأسهم ديفيد ألابا، ممفيس ديباي أو سيرجيو أجويرو حسب وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة المدرب، رونالد كومان، إذا استمر بالإضافة إلى ضمان صفقة إريك جارسيا من مانشستر سيتي.

  

{if $pageType eq 1}{literal}