Menu

إبراهيم بودربالة يدعو الوزراء المعنيين بالإنسحاب أو إعفائهم حتى لا تتصدع الأوضاع السياسية


سكوب أنفو – تونس

قال عميد الهيئة الوطنية للمحامين إبراهيم بودربالة، أنه كانوا قد إجتمعوا برئيس الجمهورية قيس سعيّد، تحدثوا من خلاله عن الفساد الذي يسري في البلاد، وكيفية التصدّي له.

وأضاف بودربالة خلال حضوره في برنامج "هنا شمس" على شمس أف أم اليوم الخميس 18 فيفري 2021، أن الرباعي الراعي للحوار الوطني (الهيئة الوطنية للمحامين، الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان واتحاد الفلاحين)، سيجتمع لتقديم ملامح المبادرة التي سيتم التقدّم بها للخروج من أزمة التحوير الوزاري الحالية.
وأكد عميد المحامين أنه من الصالح أن يلعب الرباعي دورا وطنيا من أجل المصلحة الوطنية العليا للبلاد لحلحلة الأزمة السياسية التي تعيشها تونس بسبب التحوير الوزاري .

وأشار بودربالة إلى أن رئيس الجمهورية يؤكد بأن تقرير الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد تضمنت بعض أسماء الوزراء التي تعلقت بها شبهات فساد وتضارب المصالح، داعيا الوزراء المعنين للانسحاب أو إعفاءهم، حتى لا تتصدع الأوضاع السياسية أكثر خاصة وأن البلاد تزخر بالكفاءات ويمكن تعويضهم، مبينا إمكانية عودتهم مستقبلا إذا كانوا غير متورطين في ملفات فساد، على حد تقديره. 

{if $pageType eq 1}{literal}