Menu

نهائي كأس العالم للأندية: بايرن ميونخ يواجه تيغريس المكسيكي


سكوب أنفو – وكالات

تتجه الأنظار الليلة إلى ملعب "المدينة التعليمية" بالدوحة الذي يحتضن لقاء نهائي كأس العالم للأندية بين بايرن ميونخ الألماني، بفريق تيغريس أونال المكسيكي  بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس.

ونجح بايرن ميونخ في الوصول للمباراة النهائية لكأس العالم للأندية بعد تخطيه الأهلي المصري بثنائية نظيفة، في المقابل تأهل فريق تيغريس أونال المكسيكي بتغلبه على فريق بالميراس البرازيلي بهدف لصفر.
وبلغ الفريق البافاري نهائي مونديال الأندية للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة 2013 في المغرب عندما واجه فريق الرجاء المغربي وحقق الفوز بثنائية نظيفة، بينما نجح فريق تيغريس المكسيكي في التأهل إلى النهائي في أول ظهور له بالمسابقة.
ويسعى العملاق البافاري اليوم لتحقيق لقب كأس العالم للأندية من أجل إنجاز تاريخي بتحقيق السداسية معادلا إنجاز برشلونة الإسباني عام 2009، بعد فوزه بالثلاثية المحلية البطولة والكأس والسوبر في ألمانيا بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي.
بينما يسعى الفريق المكسيكي لكتابة التاريخ بتحقيق إنجاز تاريخي كأول فريق من والكونكاكاف يتوج باللقب الذي سيطر عليه أندية أوروبا وأمريكا الجنوبية.

وللإشارة فإن المباراة الترتيبية بين الأهلي المصري وبالميراس البرازيلي من أجل المركز الثالث بالبطولة تدور اليوم أيضا قبل النهائي، بداية من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس. 

{if $pageType eq 1}{literal}