Menu

وديع الجريء يزور ولاية نابل ومساعدات مالية لأندية الجهة


سكوب أنفو – تونس

أدى مساء أمس الثلاثاء، رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء زيارة إلى ولاية نابل ومدينة سليمان.

وقد كان  في استقباله  بمقر البلدية النائب ورئيس مستقبل سليمان وليد جلاد ورئيس بلدية سليمان بوبكر هويدي حيث التقى بعدد من المسؤولين الجهويين والمحليين يتقدمهم  المعتمد الأول و معتمد المدينة و عضوي مجلس نواب الشعب و المندوبة الجهوية للشباب و الرياضة  ورئيس بلدية الشريفات بوشراي ورئيس بلدية قربص إلى جانب بعض رؤساء و أعضاء الهيئات المديرة للأندية في ولاية نابل.

وقرّر رئيس الجامعة تخصيص منح إستثنائية لكل أندية الولاية حسب مختلف الرابطات مساهمة في مساعدة الفرق ماديا.

و في أخر الجلسة التي انعقدت بمقر البلدية تم تكريم رئيس الجامعة من قبل رئيس بلدية سليمان ورئيس مستقبل سليمان النائب وليد جلاد و كذلك من طرف بعض الجمعيات الحاضرة.

كما زار رئيس الجامعة، رفقة رئيس مستقبل سليمان ومختلف المسؤولين، المقر الجديد لمستقبل سليمان الذي مكّنته منه البلدية، وقرّر تكفل الجامعة  بتهيئة الطابق الأرضي لهذا المقر، بعد أن تتولي الجامعة القيام بالدراسات الهندسية اللازمة بالتنسيق مع مهندسي بلدية سليمان ، إضافة إلى تأثيثه  وتجهيزه حتى يكون لائقا بفريق من الرابطة المحترفة الأولى.

كما زار الجريء، الملعب البلدي بسليمان، وقرر تخصيص إعتمادات من أجل تهيئة أرضية  قاعة لتقوية العضلات وتجهيزها لتكون على ذمة فريقي كرة القدم وكرة اليد ، إضافة إلى  التعهد  بتوفير ببعض التجهيزات الأخرى . 

{if $pageType eq 1}{literal}