Menu

وكيل شركات الفخفاخ يؤكد رفع قضية ضدّ محمد العيادي


سكوب أنفو-تونس

عبر وكيل شركات رئيس الحكومة السابق الياس الفخفاخ، ماهر العروي، عن استنكاره لاتهامات العيادي، معتبرا أنها تدخل في إطار الثلب والتشهير به، مؤكدا أنه رفع قضية ضده.

كما أعرب وكيل شركات الفخفاخ، في ردّه على تصريحات العضو السابق بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد محمد العيادي، والتي تحدث فيها عن "وجود تقاطعات في ملفّي تضارب المصالح المتعلق برئيس الحكومة السابق الفخفاخ وملف توريد النفايات الإيطالية "، عن استغرابه من هذه التهم خاصة وأنها تأتي من قبل قاضي إداري على دراية كبيرة بالقانون ومجرياته.

كما أوضح العروي، في تصريح لإذاعة الديوان، اليوم، حيثيات القضية التي قدمها ضد رئيس الهيئة العليا لمكافحة الفساد شوقي الطبيب، مشيرا إلى أن مسار الشكاية يشهد تقدما ولديه كل الثقة في استقلالية القضاء.

وكان العضو السابق بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد محمد العيادي قال خلال حضوره في برنامج البرايم، "أن هناك تقاطعات بين قضيتي الفخفاخ والنفايات الايطالية وبين أن هذه التقاطعات تتمثل في وجود عدد من نفس المشتبه بهم في القضيتين على غرار وزير البيئة المقال مصطفى العروي و شريك الفخفاخ و ابن عم وزير البيئة ماهر العروي قائلا " لا أريد أن أطلق الاتهامات ولكن أرجو أن لا تكون هناك صلة واضحة بين القضيتين." 

{if $pageType eq 1}{literal}