Menu

نسب إنجازات لنفسه/ رئيس لجنة التحقيق في وفاة الرّضع يكذّب وزير الصحة


 

سكوب انفو- تونس

ردّ رئيس لجنة التحقيق في وفاة الرّضع بمستشفى الرابطة السنّة الفارطة، الدكتور محمد الدوعاجي، على تصريحات وزير الصحة فوزي مهدي، أمام البرلمان، والتي نسب فيها لنفسه إحالة المديرة العامة للمستشفى، ومدير الصيانة على مجلس التأديب، في انتظار استكمال التحقيقات معهم.

وقال الدكتور الدوعاجي، في ردّه على وزير الصحة، اليوم الجمعة، وفق تدوينة نشرها على صفحته الخاصة، إن إيقاف المديرة السابقة للمستشفى ومسؤول الصيانة عن العمل، تمّ خلال عهدة الوزيرة السابقة سنية بالشيخ، قبل نهاية مهمة اللجنة، على حد توضيحه.

وفيما يتعلّق بإعادة تأهيل القاعة البيضاء، أكد الدكتور الدوعاجي أنه تمت صيانتها وإعادة تأهيلها وتجهيزها، خلال نفس الفترة، تبعا لتوصيات لجنة التحقيق، وفق قوله.

ويشار إلى أن وزير الصحة، في إطار ردّه على تساؤل نائب بالبرلمان عن مآل ملّف الرّضع، صرّح بأن الأبحاث لا تزال جارية، وأنه تمّت إحالة المديرة العامة للمستشفى و مدير الصيانة على مجلس التأديب، في انتظار استكمال التحقيقات، معلنا عن إعادة تأهيل القاعة البيضاء بكلفة أشغال قدرت ب 80 ألف دينار، وإعادة تأهيل مركزية معالجة الهواء بكلفة 180 ألف دينار، فضلا عن تدعيم المركز بالاطار الطبي وشبه الطبي .

 

 

  

{if $pageType eq 1}{literal}