Menu

اليوم: نسور قرطاج / الإنتصار من أجل الترشح للكان


سكوب أنفو – تونس

تتجه الأنظار مساء اليوم إلى مباراة المنتخب الوطني التونسي ونظيره التنزاني لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس إفريقيا الكاميرون 2021.

وتدور المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس دون حضور جمهور وبطاقم تحكيم أنغولي بقيادة مارتينز رودريغاز دي كارفالو.

وسيسعى أبناء المدرب الوطني منذر الكبير للفوز لمواصلة الريادة في مجموعته برصيد 6 نقاط بعد فوزه على كل من ليبيا وغينيا الإستوائية في حين يتواجد زملاء الهوني في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط رفقة تنزانيا وغينيا الإستوائية التي حققت إنتصارا على ليبيا بنتيجة 3-2.

ويذكر أن  المنتخب الوطني سيلعب بالزي الأبيض على أن يلعب حارس المرمى بالزي الأخضر، في وقت سيلعب فيه المنتخب التنزاني بالقميص الأصفر والتبان الأزرق والجوارب الصفراء.
وبناء على تعليمات الكنفيدرالية الإفريقية، سيخضع كامل أعضاء الوفد الرسمي للمنتخب التنزاني وكذلك طاقم التحكيم ومختلف الأطراف التي يحقّ لها دخول حجرات الملابس أو بقية الفضاءات الرسمية إلى إختبار لتقصي فيروس كورونا.

ومن المنتظر ان يدخل مدرب المنتخب التونسي منذر الكبير بهذه التشكيلة:

فاروق بن مصطفى - ياسين مرياح - ديلان برون - محمد دراغر - علي معلول - إلياس السخيري - فرجاني ساسي - أيمن بن محمد أو أمين بن عمر - وهبي الخزري - حمزة رفيعة أو نعيم السليتي ويوسف المساكني. 

{if $pageType eq 1}{literal}