Menu

المشيشي يختار نواب النهضة للحديث عن المقاربات التنموية بولايات الجمهورية


سكوب انفو- تونس

التقى رئيس الحكومة هشام مشيشي صباح اليوم، بالقصبة، بالنائب عن جهة الكاف بمجلس نواب الشعب مختار اللموشي.

ولفت رئيس الحكومة، إلى أن المقاربة التنمويّة ستكون شاملة لجلّ ولايات الجمهورية حسب الأهداف ونقائص كل جهة، وستكون على قدم المساواة وحسب الاولويات التنموية لكل ولاية، وهو التمشّي الذي اعتمدته الحكومة في معالجة الملفات التنموية العالقة منذ سنوات.

ومن جهته، أفاد النائب مختار اللمّوشي، بأن اللقاء كان إيجابيا وتناول القضايا التنمويّة لولاية الكاف، والبحث في الآليات التي ستعتمدها الحكومة في معالجة هذه القضايا، وتحقيق مطالب أبناء جهة الكاف في التنمية والتشغيل والاستثمار الخاص.

وأعلن اللموشي، عن توّجه فريق حكومي لولاية الكاف للوقوف على أبرز القضايا التنموية ذات الأولوية، بالتنسيق مع المسؤولين الجهويين ونوّاب الجهة والمجتمع المدني وممثلي المنظمات الوطنية، والتي ستُتوّج بعقد مجلس وزاري بالقصبة يخصّ جهة الكاف، للنّظر في كيفيّة انجاز المشاريع التنمويّة والبحث في سبل تمويلها.

ويشار إلى أن رئيس الحكومة، كان قد التقى في وقت سابق النائب عن النهضة السيّد الفرجاني للحديث عن منوال التنمية بولاية القيروان، كما التقى المشيشي أمس، رئيس كتلة النهضة عماد الخميري لتدارس الأوضاع التنموية والاجتماعية بعدد من الجهات.

  

{if $pageType eq 1}{literal}