Menu

هيئة هلال الشابة تستنجد بالرئاسات الثلاث


سكوب أنفو – تونس

نشر الهلال الرياضي بالشابة بيانا يعلم فيه بأن موظفا بالرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة رفض الإدلاء بهويته وامتنع عن تسلم صك مؤشر على صحة رصيده بقيمة 180 ألف دينارا بتعليمات فوقية وفي مخالفة صريحة للقانون.

 وذلك بعد أن تلقت الكتابة العامة للهلال الأحكام المعللة للخطايا المسلطة ضده، وفق البيان الذي نشرته على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي مساء أمس الجمعة 06 نوفمبر الحالي.
وإعتبرت هيئة الهلال الشابي هذه الحادثة تأكيدا لرغبة جامعة كرة القدم - وعلى عكس ما يروّج له المتحدّثون بإسمها  في كل المنابر في سد الطرقات المؤدية لإيجاد أي مخرج لقضية الموسم، مهما كانت صيغته وأيّ كان مأتاه وإمعانا في استهداف كيان هذا الفريق وإعدامه رياضيا، حسب نص البيان.
وبعد هذه الحادثة دعا هلال الشابة مؤسسات الدولة والرئاسات الثلاث إلى التدخل لإيقاف هذه المهزلة ولتحمل مسؤولياتهم في حماية شباب هذه المنطقة من تعسف الجامعة بما يكفل لهم حقوقهم المشروعة في ممارسة النشاط الرياضي تحت مظلّة جمعية عريقة يريد رئيس الجامعة اليوم تصفيتها بجرّة قرار جائر، في إطار تمسكه بالدفاع عن حقه في الوجود بكل الوسائل المشروعة والمتاحة.

 

{if $pageType eq 1}{literal}