Menu

الخطوط الجوية الفرنسية تعلن عن الإبقاء على رحلة يومية من مطار باريس إلى قرطاج الدولي


سكوب أنفو- تونس

أعلنت إدارة الخطوط الجوية الفرنسية في تونس العاصمة ، اليوم الاثنين ، بأنه تقرر الإبقاء على رحلة يومية من مطار باريس إلى تونس العاصمة اعتبارًا من 2 نوفمبر 2020.

وأوضحت أن إعادة تعديل برنامج رحلات الخطوط الجوية الفرنسية إلى تونس ناتج عن قيود السفر الجديدة بين البلدين التي دخلت حيز التنفيذ في 23 أكتوبر 2020 نتيجة تداعيات وباء "كوفيد 19"

وتجدر الإشارة إلى أنه بعد خروج تونس من القائمة الخضراء للاتحاد الأوروبي ، تم تحديد قائمة محددة بالأشخاص المصرح لهم بدخول الأراضي الأوروبية من قبل السلطات ، والتي تشمل بشكل خاص المواطنين من الجنسية الفرنسية و الأسرة ومواطني الاتحاد الأوروبي والأوروبيين الآخرين ، وحاملي تصريح الإقامة الفرنسي أو الأوروبي أو تأشيرة الإقامة الطويلة مع الإقامة الرئيسية في فرنسا .

وتشير الخطوط الجوية الفرنسية أيضًا إلى أن الركاب الذين يسافرون لمدة تقل عن 24 ساعة في مطار باريس سيتمكنون من الصعود من تونس العاصمة، وفق ما نقلت "وات".

من جانبها ، خططت شركة ترانسافيا ، وهي شركة تابعة منخفضة التكلفة لمجموعة الخطوط الجوية الفرنسية- ، للإبقاء على 3 رحلات أسبوعية على خط باريس-أورلي / تونس طوال شهر نوفمبر 2020.

{if $pageType eq 1}{literal}