Menu

نابل: تسجيل و137 إصابة جديدة وحالة وفاة بفيروس كورونا


سكوب أنفو- تونس

 سجلت ولاية نابل، اليوم السبت، حالة وفاة جديدة جراء الإاصابة بفيروس كورونا المستجد، تعود لرجل يبلغ من العمر 67 سنة، أصيل معتمدية قليبية ويعاني من أمراض مزمنة. وقد توفي بالمستشفى الجهوي بمنزل تميم أين كان يقيم منذ أسبوع بعد ثبوت إصابته بالفيروس، وفق ما ذكره مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة، عمر السليمي، في تصريح لمراسلة "وات".

وأفاد المصدر ذاته، بأنه تم تسجيل 137 حالة إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا بالجهة، وذلك على إثر صدور نتائج تحاليل العينات التي تم رفعها بتاريخ أمس الجمعة، ليرتفع عدد الاصابات المؤكدة منذ بداية الجائحة إلى 2918 حالة، من بينها 1272 حالة لا تزال حاملة للفيروس، وتخضع للعزل الصحي.

وبين السليمي، أنه بعد تسجيل حالة الوفاة الأخيرة، ارتفع عدد الوفيات جراء الاصابة بفيروس كورونا بولاية نابل إلى 63 حالة وفاة، في حين بلغ عدد الذين تماثلوا للشفاء خلال الاربع وعشرين ساعة الأخيرة، 67 حالة.

وتتوزع الإصابات الجديدة بالفيروس إلى 39 حالة بمعتمدية نابل و24 بمعتمدية بني خيار و15 بمعتمدية دار شعبان الفهري و14 بمعتمدية سليمان و6 حالات بمعتمديتي منزل تميم وقرمبالية و5 حالات بمعتمديتي قربة وبني خلاد و4 حالات بمعتمدية منزل بوزلفة، وحالتين بمعتمدية الهوارية، وحالة وحيدة بمعتمدية بوعرقوب.

{if $pageType eq 1}{literal}